اخبار

موجز أخبار اليوم السابع.. التعليم: إعداد خطة مواعيد العام الدراسى الجديد

موجز أخبار اليوم السابع.. التعليم: إعداد خطة مواعيد العام الدراسى الجديد

 

تناول موجز “اليوم السابع”، للظهيرة أهم الأخبار والأحداث التي وقعت اليوم الجمعة، محليا وعالميا. ومن بينها: أكدت وزارة الأوقاف، أن جميع المساجد تؤذن لظهر اليوم الجمعة، بأذان النوازل، حيث لم تتخذ الوزارة بعد قرارا بإعادة فتح المساجد لأداء صلاة الجمعة، ومازال قرار فتح المساجد قاصرا على أداء الصلوات الخمس فيما عدا صلاة الجمعة.

وناشدت الوزارة جميع المصلين الالتزام بالضوابط والإجراءات التى أعلنتها وعدم الذهاب للمساجد وقت صلاة الجمعة وأداء الصلاة ظهرا فى المنازل، مشددة على الأئمة والعاملين فى المساجد بعدم فتح المساجد وقت صلاة الجمعة حتى لايقعوا تحت طائلة العقوبات المقررة فى هذا الشأن.وتضمن الموجز تصريح الدكتور طارق شوقى، وزير التعليم بأن الوزارة تعمل على خطة جديدة للعام الدراسي الجديد تتضمن المواعيد والمسافات الآمنة للطلاب، وهناك مقترح بالدراسة فى المدارس يومين فى الأسبوع على أن يتلقى الطلاب باقى ساعات الدراسة أون لاين.

وأوضح أنه تم تحقيق طفرة كبيرة فى مجال التعليم لم تتحق منذ سنوات، وأن هناك تعليمات من القيادة السياسية بشأن الاستمرار فى خطة التعلم عن بعد، والتى تجعل الطالب يحب التعلم ليس للحصول على درجات وإنما من أجل التعلم. وتطرق الموجز إعلان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بتسجيل علامة تجارية بأن الزمالك نادى القرن الحقيقى، مطالبًا في فيديو أذاعه عبر قناته على موقع “يوتيوب”، إزالة النادى الأهلى لافتات نادى القرن، وإزالتها من بطاقات العضوية الخاصة بأعضاء القلعة الحمراء، لأن اللقب أصبح علامة تجارية مسجلة باسم الزمالك. وتابع، إنه تلقى إنذارا على يد محضر من الأهلى بإزالة اللافتات الموضوعة على محيط الزمالك الخاصة بنادى القرن، ومنح النادى الأبيض مدة خمسة عشر يومًا لازالتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock