اخبار

وزارة التعليم:موعد تسجيل طلاب الثانوية بالمنحة الأمريكية

انضموا إلى مجموعتنا على فيسبوك من هنا، سجلوا إعجابكم بصفحتنا على فيسبوك من هنا، انضم إلى مجموعاتنا الجديدة بالضغط عليها : المرحلة الابتدائية  ، المرحلة الإعدادية ، المرحلة الثانوية .

تابعوا صفحة الميار التعليمي من هنا ،انضموا الآن إلى مجموعة موقع الميار التعليمي من هنا،لا تنسوا المتابعة لصفحة الموقع من هنا،صفحتنا على التليجرام من هنا.

 

أكدت وزارة التربية والتعليم، أن اليوم الثلاثاء، هو آخر موعد للتقديم لبرنامج المنح الجامعية المقدم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لطلاب الثانوية العامة.

وأكدت الوزارة، أن البرنامج يقدم منحا دراسية لـ ١٤٠ طالبا وطالبة من خريجي الثانوية العامة، من جميع محافظات مصر في العام الدراسي الجامعي ٢٠٢١/٢٠٢٢ وذلك للحصول على شهادة البكالوريوس أو الليسانس في عدد من الجامعات المصرية الحكومية (الأقسام ذات الرسوم) والجامعات الخاصة.

ودعت الوزارة الراغبين في التقديم على المنحة، ملء كل البيانات المطلوبة في استمارة التسجيل والتأكد من إكمال البيانات وإتمام التسجيل وإرسال الاستمارة قبل انتهاء يوم ١٠ أغسطس.

وبإمكان الراغبين في الحصول على معلومات حول برنامج المنح الجامعية بما في ذلك تفاصيل المزايا ومتطلبات التقديم واستمارة التقديم زيارة الموقع التالي:
 https://bit.ly/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock