اخبار

وزير التربية يبحث مع مديرة التعليم الجديدة بـ (أونروا) ملفات هامة

انضموا إلى مجموعتنا على فيسبوك من هنا ، سجلوا إعجابكم بصفحتنا على فيسبوك من هنا ، انضم إلى مجموعاتنا الجديدة بالضغط عليها : المرحلة الابتدائية  ، المرحلة الإعدادية ، المرحلة الثانوية .

التقى وزير التربية والتعليم مروان عورتاني ، مع مديرة دائرة التعليم الجديدة في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) جوليا ديكم، في مدينة رام الله .

وبحث الطرفان، خطط الوكالة لتطوير تكنولوجيا التعليم وانعكاسها على الأنظمة الإدارية والأساليب التعليمية، ومتابعة تقييم الأداء للطلبة.
وأكد عورتاني أهمية هذه الشراكة البناءة بين “التربية” والوكالة، مشيراً إلى أهمية موائمة خطط الوزارة القادمة للطلبة في مدارس (أونروا)، مشيداً بالتعليم النوعي الذي تقدمه الوكالة للطلبة في مدارسها.
بدورها، أشادت ديكم بالجهود المبذولة من وزارة التربية وسعيها في الحفاظ على استمرارية العملية التعليمية، مؤكدة أهمية اشتمال خطط وزارة التربية للطلبة في مدارس (أونروا).

أهلاً وسهلاً بكم في قناة الميار على التليجرام لمتابعة آخر الأخبار اليومية الخاصة بالطقس وبأسعار العملات وباختبارات التوظيف وبفرص العمل والتعليم.للانضمام اضغط على الرابط https://t.me/+x0BIA8MDq5NiOTBk

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock