اخبار

الصحة: تسجيل نحو 100 إصابة بمتحور جديد من فيروس كورونا

أعلن كمال الشخرة، الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية، تسجيل نحو 100 إصابة بمتحور جديد من (كورونا)، غالبيتها العظمى شُخصت لدة حالات وافدة من خارج البلاد.
وقال الشخرة، في تصريحات لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية، صباح الأحد، إن “هناك من 50 إلى 100 إصابة جديدة في مختلف المحافظات الفلسطينية من رفح وحتى جنين”.
وبين الشخرة، أن المتحور الجديد من فيروس (كورونا) سريع الانتشار، وهناك إصابات في أغلب دول العالم وتم تسجيل أكثر من ثلاثة آلاف حالة وفاة، إلا أن فلسطين لم تسجل أي حالة سوى الإصابات.
وتابع أن “لحالات التي تم تسجيلها لدينا سواء بالعلاج بالمستشفيات أو بالمتابعة من المنزل تؤكد أن الفيروس سريع الانتشار ويسبب أعراض الحمى والتهاب الحلق وسيلان في الأنف والتهاب العضلات والاسهال والتقيؤ”.
وأوضح الناطق باسم وزارة الصحة، أن “الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بالمتحور الجديد هم من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة”، مؤكداً أن هذه الفئات يتوجها عليها الحذر الشديد.
أهلاً وسهلاً بكم في قناة الميار على التليجرام لمتابعة آخر الأخبار اليومية الخاصة بالطقس وبأسعار العملات وباختبارات التوظيف وبفرص العمل والتعليم.للانضمام اضغط على الرابط https://t.me/+x0BIA8MDq5NiOTBk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock